التخطي إلى المحتوى
مالك مطعم في دبي يشارك الموظفين أرباح يوم كامل للاحتفال بالعام القمري الجديد 2022
مالك مطعم في دبي يشارك الموظفين أرباح يوم كامل للاحتفال بالعام القمري الجديد 2022

يحظى الموظفون السبعون العاملون بجد في سلسلة مطاعم مقرها دبي ببداية رائعة للعام القمري الجديد ، وذلك بفضل صاحب العمل.

قالت المالكة والشيف التنفيذي للمطعم الفيتنامي Foodies الحائز على جوائز ، ليلي هوا نغوين ، إن أرباح اليوم ، التي تم الحصول عليها في 31 يناير ، لموظفيها وفقًا لتقليد "المغلف الأحمر".

أوضحت ليلي : "هذه هي المرة الرابعة التي ندير فيها هذه المبادرة في العام القمري الجديد". شجع مفهوم الطعام الفيتنامي ، وهو مفهوم محلي الصنع ، جميع رواد المطعم على شكر موظفيها من خلال طلب التوصيل أو تناول الطعام في أي من الفروع الأربعة للمطعم في 31 يناير.

تمت مشاركة جميع الإيرادات ، باستثناء تكاليف الطعام ، التي تم تحقيقها في اليوم الأخير من شهر كانون الثاني (يناير) - ليلة رأس السنة القمرية الجديدة - بين موظفي المطعم المملوك للعائلة.

وتقع الفروع الأربعة للمطعم في - أبراج بحيرة الجميرا ووسط مدينة دبي ونخيل مول وتايم آوت ماركت دبي. "حوالي 40 من الموظفين ، بما في ذلك الطهاة ، العاملين في سلسلة المطاعم من فيتنام. أوضحت ليلي أن السنة القمرية الجديدة هي وقت مهم في العام بالنسبة للفيتناميين.

عادةً ما تكون السنة القمرية الجديدة في فيتنام وقتًا لتجمع العائلة والأصدقاء ووقتًا لدعوة الحظ والحظ السعيد للعام المقبل. إنه أيضًا وقت يقدم فيه أفراد الأسرة الأكبر سنًا هونغ باو ، أو مظاريف حمراء ، تحتوي على مبلغ رمزي من المال لأفراد الأسرة الأصغر سنًا.

وأضافت: "عندما كنت طفلة ، كنت أتطلع حقًا إلى تلقي هذه المظاريف الحمراء من كبار السن في عائلتنا". تبعت ليلي زوجها إلى دبي بعد أن وجدت وظيفة في الإمارة. "أنا مقيم منذ ست سنوات. بعد إدارة فصل طبخ في اسطنبول لبضع سنوات ، قررت أن أفتح موقعًا فعليًا هنا في دبي. بدأنا كفريق من عشرة أشخاص. اليوم ، نحن 70 فردًا ".

قالت ليلي إنها لا يمكن أن تكون أكثر فخراً بفريقها من هذا العام. وأضافت: "مثلنا مثل الجميع ، واجهنا عدة أعوام صعبة ، وعلى الرغم من كل ذلك ، فقد عمل فريقي بجد ومهنية لتقديم طعام فيتنامي لذيذ وصحي بحب واهتمام".

اكتسب المطعم اسمًا لتقديمه التخصصات الفيتنامية مثل Pho الخاص به ، ومجموعة مختارة من السلطات الطازجة ، والأطباق المميزة ، و Banh Mi الأصلية ، وأكثر من 17 طبقًا نباتيًا طازجًا ولذيذًا.

إقرأ أيضاً :