حنون تطلب تدخل بوتفليقة لرفع الحظر على المسيرات بإحترام الحق الدستوري في تنظيم المظاهرات
حنون تطلب تدخل بوتفليقة لرفع الحظر على المسيرات بإحترام الحق الدستوري في تنظيم المظاهرات

حنون تطلب تدخل بوتفليقة لرفع الحظر على المسيرات بإحترام الحق الدستوري في تنظيم المظاهرات صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم حنون تطلب تدخل بوتفليقة لرفع الحظر على المسيرات بإحترام الحق الدستوري في تنظيم المظاهرات، حنون تطلب تدخل بوتفليقة لرفع الحظر على المسيرات بإحترام الحق الدستوري في تنظيم المظاهرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حنون تطلب تدخل بوتفليقة لرفع الحظر على المسيرات بإحترام الحق الدستوري في تنظيم المظاهرات.

صحيفة اليوم طالبت لويزة حنون الأمينة العامة لحزب العمال أمس رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بإصدار أمر يلزم من خلاله الحكومة بإحترام الحق الدستوري في تنظيم المظاهرات لدعم الشعب الفلسطيني ومساندته في المطالبة بحقوقه ووضع حدّ للمجازر التي يرتكبها الصهاينة.

اعتبرت حنون خلال ندوة صحفية عقدتها  بمقر حزبها في العاصمة لشرح موقف تشكيلتها السياسية من الاحداث الأخيرة في فلسطين، الذريعة الأمنية لمنع المظاهرات والمسيرات في العاصمة غير مقبولة، مضيفة أنه" لا يمكن للجزائر أن تبقى صامتة بعد  مقتل 60 فلسطينيا وجرح أكثر من 2770 آخرين بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع على حدود قطاع غزة".

في ذات السياق، دعت الأمينة العامة لحزب العمال، الجزائر إلى تجميد عضويتها في الجامعة العربية واصفة الأخيرة "بتوأم الكيان الصهيوني".

وقالت ذات المتحدثة أن "حزب العمال لا يتشرف بأن تجلس الجزائر مع الخونة في الجامعة الدول العربية المزعومة".

هذا وانتقدت حنون ما سمّته "تراجع السياسة الخارجية الجزائرية"، مطالبة بأن يكون الموقف الجزائري واضحا ازاء مختلف القضايا.

كما شددت زعيمة حزب العمال في نفس الوقت على ضرورة اتخاذ موقف واضح للدعم ايران، قائلة "إننا مقتنعون بأن موقف الرئيس حول إيران وفلسطين لم يتغير لكننا لاحظنا أننا نتبع المملكة العربية السعودية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حنون تطلب تدخل بوتفليقة لرفع الحظر على المسيرات بإحترام الحق الدستوري في تنظيم المظاهرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز