وزير الخارجية البرازيلي يحط الرحال غدا الأحد بالجزائر
وزير الخارجية البرازيلي يحط الرحال غدا الأحد بالجزائر

وزير الخارجية البرازيلي يحط الرحال غدا الأحد بالجزائر صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم وزير الخارجية البرازيلي يحط الرحال غدا الأحد بالجزائر، وزير الخارجية البرازيلي يحط الرحال غدا الأحد بالجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية البرازيلي يحط الرحال غدا الأحد بالجزائر.

صحيفة اليوم سيقوم الوزير البرازيلي للعلاقات الخارجية، ألويسو نونيس فيريرا فيلهو بزيارة عمل إلى الجزائر من 22 إلى 24 يوليو بدعوة من وزير الشؤون الخارجية السيد عبد القادر مساهل، حسبما ما جاء يوم الخميس في بيان لوزارة الشؤون الخارجية.
وأكد البيان أن الوزيرين “سيناقشان بهذه المناسبة امكانية تعزيز أليات التعاون المتاحة وبحث فرص جديدة للاستثمار والشراكة التي تعود بالمنفعة على البلدين”.
و أوضحت وزارة الشؤون الخارجية أن هذه الزيارة “ستسمح للوزيرين، طبقا للأعراف القائمة، بمواصلة التشاور وتنسيق مواقف البلدين حول المسائل الدولية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك وكذا في المحافل التي ينتسب إليها البلدان”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الخارجية البرازيلي يحط الرحال غدا الأحد بالجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز