الصين تتبرع للجزائر بـ 7 مليون سنتيم لإقتناء حافلة للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ قرية
الصين تتبرع للجزائر بـ 7 مليون سنتيم لإقتناء حافلة للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ قرية

الصين تتبرع للجزائر بـ 7 مليون سنتيم لإقتناء حافلة للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ قرية صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم الصين تتبرع للجزائر بـ 7 مليون سنتيم لإقتناء حافلة للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ قرية، الصين تتبرع للجزائر بـ 7 مليون سنتيم لإقتناء حافلة للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ قرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصين تتبرع للجزائر بـ 7 مليون سنتيم لإقتناء حافلة للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ قرية.

صحيفة اليوم قدمت سفارة الصين بالجزائر، مساعدة مالية للهلال الأحمر الجزائري للمساهمة في اقتناء حافلة للنقل المدرسي.لفائدة تلاميذ قرية “الطاهر توات” ببلدية سلمانة ولاية الجلفة.وثمنت رئيسة الهلال الاحمر الجزائر، سعيدة بن حبيلس، هذه المبادرة من الصين وتقديم مساعدة قيمتها 7 ملايين دينار”تساهم في اقتناء حافلة النقل المدرسي من نوع مرسيدس من مصنع تيارت.وأوضحت أن هذه الحافلة التي تتكون من 24 مقعدا وبكامل التجهيزات ستساهم في تخفيف عناء التنقل لمتمدرسي القرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصين تتبرع للجزائر بـ 7 مليون سنتيم لإقتناء حافلة للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ قرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز