فضيحة: تسجيل قيادي في البوليساريو وهو يمارس العادة السرية عبر الفيديو مع فتاة عارية
فضيحة: تسجيل قيادي في البوليساريو وهو يمارس العادة السرية عبر الفيديو مع فتاة عارية

فضيحة: تسجيل قيادي في البوليساريو وهو يمارس العادة السرية عبر الفيديو مع فتاة عارية صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم فضيحة: تسجيل قيادي في البوليساريو وهو يمارس العادة السرية عبر الفيديو مع فتاة عارية، فضيحة: تسجيل قيادي في البوليساريو وهو يمارس العادة السرية عبر الفيديو مع فتاة عارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فضيحة: تسجيل قيادي في البوليساريو وهو يمارس العادة السرية عبر الفيديو مع فتاة عارية.

صحيفة اليوم  شريط فيديو يوثق لفضيحة بطلها “الامين العام لوزارة الثقافة” لجبهة البوليساريو، مصطفى محمد فاضل وهو يمارس العادة السرية. 

 

ويظهر مصطفى محمد فاضل بملامح واضحة، وهو يتواصل عبر الفيديو على أحد التطبيقات المختصة مع فتاة عارية هي الأخرى تقوم بإيحاءات جنسية، حيث بدا المسؤول جبهة البوليساريو متفاعلا معها عبر ممارسة العادة السرية، وتصوير أعضائه التناسلية.

تتزامن هاذ الفضيخة لمصطفى محمد فاضل مع فضيحة اخرى لمسؤول جبهة البوليساريو في البرازيل، امبيريك أحمد المتهم قبل أيام بالإعتداء الجنسي والنفسي على شابة برازيلية تدعى مايا تيان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فضيحة: تسجيل قيادي في البوليساريو وهو يمارس العادة السرية عبر الفيديو مع فتاة عارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز