سفير مصر الجديد يصل الجزائر
سفير مصر الجديد يصل الجزائر

سفير مصر الجديد يصل الجزائر صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم سفير مصر الجديد يصل الجزائر، سفير مصر الجديد يصل الجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير مصر الجديد يصل الجزائر.

صحيفة اليوم من المرتقب أن يصل سفير مصر الجديد لدى الجزائر السفير أيمن مشرفة إلى الجزائر العاصمة هذا الأحد لتولي مهام منصبه خلفًا للسفير عمر أبو عيش الذي انتهت مدة عمله بالجزائر وفق ما أشارت إليه وسائل إعلام مصرية.
ومن المقرر أن يقدم السفير مشرفة أوراق اعتماده للسلطات الجزائرية فور وصوله ليبدأ في مباشرة مهام عمله حيث من المقرر أن يحضر مباراة فريقي وفاق سطيف والأهلي المصري في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا التي ستقام يوم 23 أكتوبر الجاري في مدينة سطيف كما يشارك في احتفال ملحقية الدفاع بالسفارة بذكرى انتصارات أكتوبر والذي سيقام يوم 31 أكتوبر الجاري.
وكان السفير مشرفة يشغل منصب مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم كما يتمتع بخبرة في ملف شمال إفريقيا لكونه سفيرًا سابقًا لمصر لدى تونس بين عامي 2012 و2016.
يذكر أن السفير السابق عمر أبو عيش غادر الجزائر عائدًا إلى مصر في الأول من أكتوبر الجاري بعد انتهاء فترة عمله التي استمرت أربعة أعوام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير مصر الجديد يصل الجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز