تمارين صباحية مفيدة لكِ ليوم أكثر نشاطاً
تمارين صباحية مفيدة لكِ ليوم أكثر نشاطاً

تمارين صباحية مفيدة لكِ ليوم أكثر نشاطاً صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تمارين صباحية مفيدة لكِ ليوم أكثر نشاطاً، تمارين صباحية مفيدة لكِ ليوم أكثر نشاطاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تمارين صباحية مفيدة لكِ ليوم أكثر نشاطاً.

صحيفة اليوم الكثير من السيدات يقومن بتأخير المنبه عند إستيقاظهن من النوم و هذا من شأنه أن يمد أجسامهن بالخمول.

و بدلاً من هذا ينصح بتخصيص مدة عشر دقائق للتمرينات التي من شأنها أن تمد الجسم بالطاقة والنشاط من أجل بقية اليوم كما أنها تقوم بتخليص الجسم من الإجهاد و التوتر الذي يعانى منه في اليوم السابق أو حتى بسبب الوضعية السيئة للنوم.

 كما أنها تساهم في تعزيز قدرات العقل و تقوية الأداء في العمل كما أنها تقوم بتجهيز الجسم لكي يقوم بحرق السرعات الحرارية.

 

تمارين التمدد لليدين والعمود الفقري:

يتم رفع اليدين عالياً حتى يتدفق الدم و جعل الجسم يستيقظ ومن ثم يتم تجميع أصابع اليدين معاً و وضع اليدين أعلى الرأس و بعد ذلك يتم تمديد العمود الفقري و هذا من شأنه أن يعزز شعور التمدد في القفص الصدري و الذراعين و يتم البقاء على وضعية التمرين هذه لمدة خمس عشرة ثانية.

 

تمارين التمدد للعنق والكتفين:

يتم إدارة الأذن اليسرى ناحية الكتف الأيسر مع البقاء على هذه الوضعية لمدة عشرين ثانية و من ثم يتم عمل نفس الوضعية مع الأذن اليسرى و بعدها يتم الإسترخاء قليلاً و من ثم يتم لف الكتفين إلى الخلف ثم لفهما إلى الأمام.

 

تمارين تحريك العمود الفقري:

عندما يتحرك العمود الفقري يخف الضغط عن منطقة أسفل الظهر و لتأديته يتم النوم على الظهر مع فتح الذراعين و ثني الرجلين مع وضعهما على الجانب الأيمن أو الأيسر و يتم البقاء في هذا الوضع لمدة ثلاثين ثانية للجانب الأيمن و ثلاثين ثانية للجانب الأيسر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تمارين صباحية مفيدة لكِ ليوم أكثر نشاطاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي