تحضير الخبز بالعسل للأطفال
تحضير الخبز بالعسل للأطفال

تحضير الخبز بالعسل للأطفال صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تحضير الخبز بالعسل للأطفال، تحضير الخبز بالعسل للأطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تحضير الخبز بالعسل للأطفال.

صحيفة اليوم المقادير:

باكيت الخميرة الجافة

1 1/4 كوب حليب دافئ

 1/4 كوب من العسل

 1/8 كوب من الزبدة المذابة

 1 معلقة صغيرة من الملح

 4 كوب طحين

طريقة التحضير

أضيفي الخميرة إلى الحليب الدافئ وقلبي جيداً حتى ترتفع الخميرة بالحليب.

ضعي عليهم الزبدة والعسل والملح وقلبي المكونات جيداً، ثم أضيفي 3 أكواب من الطحين إلى المكونات السابقة إلى أن تتشكل عجينة لينة من المكونات، ثم ضعيها على سطح مرشوش بالدقيق وإبدأي في عجنها عدة مرات بمشاركة أولادك لمدة ربع ساعة.

قومي بتغطية العجين واتركيه في مكان دافئ حتى يرتفع لمدة ساعة كاملة وفي هذه الأثناء قومي بتحضير الفرن بتسخينه على درجة حرارة متوسطة.

قومي بدهن صينية الخبز وضعي فيها العجينة ثم ساوي أطرافها واتركيها لمدة نصف ساعة في مكان دافئ.

الآن ضعي الصينية في الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة من 30 إلى 40 دقيقة مع المتابعة إلى أن ينتهي الخبز، ثم يقطع فيما بعد الخبز ويقدم للأطفال مع المربي والعسل لوجبة لذيذة صحية ومتكاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تحضير الخبز بالعسل للأطفال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي