بالصور.. للعروس الممتلئة: اختاري فستان زفافك بهذه المواصفات
بالصور.. للعروس الممتلئة: اختاري فستان زفافك بهذه المواصفات

بالصور.. للعروس الممتلئة: اختاري فستان زفافك بهذه المواصفات صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالصور.. للعروس الممتلئة: اختاري فستان زفافك بهذه المواصفات، بالصور.. للعروس الممتلئة: اختاري فستان زفافك بهذه المواصفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. للعروس الممتلئة: اختاري فستان زفافك بهذه المواصفات.

صحيفة اليوم كثيرًا ما تحتار العروس ذات القوام الممتلئ من اختيار فستان زفافها الذي يتلائم مع طبيعة جسمها.

ولكن الآن لم يعد الأمر صعبًا، فقد أبدع المصممون في تنفيذ فساتين الزفاف التي تناسب الأجسام "الكيرفي".

إذا كان جسمك انسيابيا بقدر كبير يفضل اختيار تصميم الفستان ذات القصة المستقيمة حتى لا تمنحك التفاصيل الكثيرة في الفستان حجمًا أكبر.

كذلك يمكنك أن تجمعي بين القصة المستقمية والمنفوش في ذات الوقت على أن تقف القصة المستقيمة أعلى الركبتين ليبدأ الفستان بعد ذلك في الإتساع بشكل منفوش.

وإذا كانت لديكِ جوانب عريضة فاختاري تصميم الفستان المنفوش من بداية الجسم مع الحرص على عدم المبالغة في التنورة المنفوشة.

إليكِ أكثر من تصميم لفساتين زفاف تناسب القوام الممتلئ لتستلهمي منها إطلالتك يوم زفافك ...

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. للعروس الممتلئة: اختاري فستان زفافك بهذه المواصفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق