زيت القطن أحدث علاج طبيعى للكولسترول "الضار"
زيت القطن أحدث علاج طبيعى للكولسترول "الضار"

زيت القطن أحدث علاج طبيعى للكولسترول "الضار" صحيفة اليوم نقلا عن الجمال ننشر لكم زيت القطن أحدث علاج طبيعى للكولسترول "الضار"، زيت القطن أحدث علاج طبيعى للكولسترول "الضار" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زيت القطن أحدث علاج طبيعى للكولسترول "الضار".

صحيفة اليوم كثير من الأشخاص يعانون من ارتفاع مستويات الكولسترول الضار، ويمكن أن تزيد من خطر الإصابة بأحداث قلبية وعائية خطيرة، مثل النوبة القلبية أو السكتة الدماغية، ويمكن لنظام غذائي غني بالدهون أن يساهم في رفع مستويات الكولسترول، لكن دراسة جديدة وجدت أن تناول نوع معين من الزيت قد يمنع هذا التأثير السلبي.
 
وبشكل عام، هناك نوعان من الكولسترول: الكولسترول العالي الكثافة (HDL)  المعروف أيضا باسم الكولسترول "الجيد" ، والكولسترول منخفض الكثافة (LDL)، الذي يصفه الناس بأنه الكولسترول "السيئ" لأنه يمكن أن يتداخل مع الدورة الدموية ويزيد من خطر الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية، ومع ذلك ، فقد وجد باحثون من جامعة جورجيا في أثينا أن إضافة زيت القطن إلى نظام غذائي غني بالدهون يمكن أن يخفض مستويات الكولسترول LDL "السئ" لدى الشخص.
 
وأشار الباحثون إلى أن الحمية الغذائية الغنية بزيت القطن تخفض مستويات الكولسترول الكلي بمعدل 8%، وتخفض مستويات الكولسترول السيئ LDL بنسبة 15% في المتوسط ، وتخفض مستويات الدهون الثلاثية لديهم بنسبة 30%.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زيت القطن أحدث علاج طبيعى للكولسترول "الضار"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال