نائب: يجب الانتظار 12 عامًا من أجل النهوض بالتعليم (فيديو)
نائب: يجب الانتظار 12 عامًا من أجل النهوض بالتعليم (فيديو)

نائب: يجب الانتظار 12 عامًا من أجل النهوض بالتعليم (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نائب: يجب الانتظار 12 عامًا من أجل النهوض بالتعليم (فيديو)، نائب: يجب الانتظار 12 عامًا من أجل النهوض بالتعليم (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب: يجب الانتظار 12 عامًا من أجل النهوض بالتعليم (فيديو).

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال هاني أباظة، عضو مجلس النواب، إن النهوض بالتعليم مسؤولية مجتمعية تشارك فيه العديد من الوزارات، فضلًا عن الإعلام والأسرة.

وأضاف، في لقائه مع برنامج «بلدنا أمانة»، مساء الأربعاء، أن المواطن عليه أن «ينتظر 12 عامًا حتى يرى هذا المنتج».

بدوره، قال النائب مصطفى الجندي إن «الشعب المصري مر بظروف أصعب من التي يمر بها الآن، وعانى في عهد الراحل جمال عبدالناصر».

وأضاف أن «الشعب تقبّل هزيمة 1967، والعدوان الثلاثي من قبلها، وكل ذلك لأنه لم يتعرض للظلم، ولم يكن هناك فرق بين ابن الرئيس والمواطن العادي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب: يجب الانتظار 12 عامًا من أجل النهوض بالتعليم (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم