مؤتمرات أنصار السيسى: هتافات.. و قَسَم لدعمه
مؤتمرات أنصار السيسى: هتافات.. و قَسَم لدعمه

مؤتمرات أنصار السيسى: هتافات.. و قَسَم لدعمه صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مؤتمرات أنصار السيسى: هتافات.. و قَسَم لدعمه، مؤتمرات أنصار السيسى: هتافات.. و قَسَم لدعمه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤتمرات أنصار السيسى: هتافات.. و قَسَم لدعمه.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

تواصلت مؤتمرات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة فى المحافظات، أمس، والتى شهد بعضها ترديد «قَسَم لدعمه» و«هتافات مؤيدة وأغانٍ وطنية».

ففى سوهاج، أعلن الآلاف من أهالى قرى مركز ساقلتة دعمهم وتأييدهم السيسى، خلال المؤتمر الشعبى الذى نظمته حملة «كلنا معك من أجل مصر» بقرية سفلاق، بحضور أعضاء من مجلس النواب وقيادات وأعضاء جمعية «من أجل مصر» بالمحافظة وعدد من العمد والمشايخ ورجال الدين الإسلامى والمسيحى.

وقال مشاركون فى المؤتمر: «المرحلة الحالية تتوجب على جميع المصريين الوقوف على قلب رجل واحد خلف السيسى»، مشددين على أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، معتبرين أن ذلك جزء من «رد الجميل للسيسى».

وأعلنوا تأييدهم كل الإجراءات التى تتخذها الدولة والقوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب ومساندتهم الجهود التى تُبذل من أجل تطهيرها من العناصر الإرهابية، ورددوا هتافات «تأييد ومبايعة» للسيسى لفترة رئاسية ثانية.

وقال محمد محمود لبيب، المشرف على حملة «معك من أجل مصر» بالمحافظة: «المؤتمرات تتضمن دعوة الجماهير إلى الخروج بقوة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية وشرح الإنجازات التى تحققت على يد الرئيس فى الفترة الرئاسية الأولى له وأهمية الوقوف خلفه من أجل استكمال هذه الإنجازات».

وفى قنا، أطلق شباب وممثلو قبائل المحافظة مبادرة «شباب قنا لدعم ومساندة السيسى» فى الانتخابات الرئاسية، خلال المؤتمر الشعبى، الذى عُقد بحضور قيادات القبائل بالمحافظة.

وفى المنيا، عقدت حملة «معك من أجل مصر» مؤتمراً جماهيرياً، بقاعة الماسة بمركز العدوة، بحضور قيادات الحملة، وإبراهيم نصير، رئيس مركز ومدينة العدوة، ومئات المواطنين لحشد الناخبين للتصويت فى الانتخابات.

وفى البحر الأحمر، حرص سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، خلال المؤتمر الجماهيرى لدعم وتأييد السيسى بمدينة شلاتين، أمس الأول، على ترديد قَسَم، وطلب من الحضور ترديده وراءه، وتضمن: «أقسم بالله العظيم على الحفاظ على الوطن وحماية حدوده والوقوف مع الرئيس السيسى لبناء الوطن».

وأكد على دورا، منسق الحملة بمدينة حلايب، أن المؤتمر عُقد لإعلان تأييد ممثلى ومشايخ القبائل من العبابدة والبشارية للسيسى واستعراض «إنجازاته» فى المنطقة. وفى بنى سويف، نظم حزب الأمل والعمل وحملة «شارك» مؤتمراً شعبياً تحت عنوان: «حكاية وطن»، بقاعة مركز مؤتمرات جامعة بنى سويف، وشهد هتافات الأهالى المؤيدة للسيسى، بالإضافة إلى مجموعة من الأغانى الوطنية.

وفى كفر الشيخ، أعلن «بيت العائلة المصرية» بالمحافظة، برئاسة القمص بطرس بطرس بسطاروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبرارى، بحضور المحافظ، اللواء السيد نصر، عن دعمه الرئيس فى الانتخابات.

وفى الشرقية، قال المحافظ، اللواء خالد سعيد، إنه تم اختيار شعار «بصوتك.. هنكمل حلمنا» لتشجيع المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية. وفى دمياط، قررت حملة «كلنا معك» عقد مؤتمر بمركز كفر سعد لدعم السيسى وحث المواطنين على التصويت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مؤتمرات أنصار السيسى: هتافات.. و قَسَم لدعمه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم