”بيت العائلة” في كفر الشيخ يدعو الناخبين للنزول إلى صناديق الانتخابات
”بيت العائلة” في كفر الشيخ يدعو الناخبين للنزول إلى صناديق الانتخابات

”بيت العائلة” في كفر الشيخ يدعو الناخبين للنزول إلى صناديق الانتخابات صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”بيت العائلة” في كفر الشيخ يدعو الناخبين للنزول إلى صناديق الانتخابات، ”بيت العائلة” في كفر الشيخ يدعو الناخبين للنزول إلى صناديق الانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ”بيت العائلة” في كفر الشيخ يدعو الناخبين للنزول إلى صناديق الانتخابات.

صحيفة اليوم أصدر بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ برئاسة القمص بطرس بطرس بسطاروس ، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبراري ،بيانًا له اليوم الاربعاء، أعلن خلاله دعمه وتأييده الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحة المصرية ، والشرطة المصرية في حربها على الإرهاب بسيناء " العملية الشاملة بسيناء 2018م "،الذي يستهدف ضرب الوحدة الوطنية وزعزعة وتقويض أمن واستقرار الوطن
 
وأكد أشرف صحصاح ،رئيس اللجنة الإعلامية باسم العائلة المصرية بكفر الشيخ، أن بيان  بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ ،أعلن خلال البيان الصادر، تأييده للكامل للقائد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ،المرشح الرئاسي في الفترة الرئاسية الثانية.
 
وأوضح "صحصاح" أن بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ، يدعوا أهالي محافظة كفر الشيخ، للتوافد علي صناديق الاقتراع لممارسة دورهم الوطني وحقهم الدستوري .
 
وأضاف أن بيت العائلة المصرية قرر إقامة مؤتمرات جماهيرية وشبابية حاشدة على مستوى المحافظة، بالإضافة للمشاركة في جميع المؤتمرات الأخرى لتوعية الجماهير ومشاركتهم الوطنية في كافة المدن والقرى للقيام بهذا الدور الوطني ، كما قرر الفرع فتح حسب موحد في جميع البنوك المصرية لتدعيم تعمير سيناء ،وصندوق تحيا مصر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ”بيت العائلة” في كفر الشيخ يدعو الناخبين للنزول إلى صناديق الانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي