قوافل جامعة المنوفية تكافح العنف عند الأطفال بالفنون المسرحية
قوافل جامعة المنوفية تكافح العنف عند الأطفال بالفنون المسرحية

قوافل جامعة المنوفية تكافح العنف عند الأطفال بالفنون المسرحية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قوافل جامعة المنوفية تكافح العنف عند الأطفال بالفنون المسرحية، قوافل جامعة المنوفية تكافح العنف عند الأطفال بالفنون المسرحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قوافل جامعة المنوفية تكافح العنف عند الأطفال بالفنون المسرحية.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

قامت كلية التربية النوعية جامعة المنوفية، بقافلة تربوية تعليمية إلى مدرسة الإيمان بمدينة أشمون، وذلك بالتعاون مع إدارة القوافل بالجامعة لمحاربة ومكافحة ظاهرة العنف عند أطفال المرحلة الإبتدائية

وقام أساتذة العلوم المسرحية وتكنولوجيا التعليم بالكلية، بعرض مسرحيات تعليمية ترفيهية للأطفال، توضح لهم السلوكيات الواجبة في التعامل مع بعضهم البعض دون اللجوء إلى العنف في الكلملت أو في اللعب


كما أكد القائمون على فعاليات القافلة، بأن الفنون المسرحية لها القدرة على التغلب على أغلب المشكلات عند الأطفال في هذه المرحلة العمرية، فهو يساعد على تنمية مهارات التحدث والإنصات والتعبير اللغوي.

القافلة برعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة سحر عبد المنعم وكيل الكلية لشئون المجتمع.

 
وشارك فيها من كلية التربية النوعية الدكتور عبد القادر صالح والدكتورة هند الهلباوى والدكتور إسلام عبد الحميد.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قوافل جامعة المنوفية تكافح العنف عند الأطفال بالفنون المسرحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع