غدا ...26 شركة في ملتقي توظيف لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالمنوفية
غدا ...26 شركة في ملتقي توظيف لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالمنوفية

غدا ...26 شركة في ملتقي توظيف لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالمنوفية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم غدا ...26 شركة في ملتقي توظيف لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالمنوفية، غدا ...26 شركة في ملتقي توظيف لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالمنوفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدا ...26 شركة في ملتقي توظيف لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالمنوفية.

صحيفة اليوم هذا ويضم الملتقى 26 شركة تعمل فى القطاع الخاص فى مجالات المطاعم والامن والحراسة والنظافة ، ويوفر فرص عمل للشباب من مختلف المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة وإعدادي وبدون فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.
يأتي ذلك في إطار سياسة الدولة في محاربة البطالة من خلال توفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة للشباب فى القطاع الخاص باعتباره أحد الاركان الاساسية لإحداث نهضة إقتصادية وتنموية فى المجتمع  وتساهم بشكل كبير فى تحسين مستوى معيشة المواطن ودفع عجلة التنمية والبناء  .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدا ...26 شركة في ملتقي توظيف لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالمنوفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح