الخطاطبة بالمنوفية تنظم مؤتمراً لتأييد السيسي يوم 21 من الشهر الجاري
الخطاطبة بالمنوفية تنظم مؤتمراً لتأييد السيسي يوم 21 من الشهر الجاري

الخطاطبة بالمنوفية تنظم مؤتمراً لتأييد السيسي يوم 21 من الشهر الجاري صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم الخطاطبة بالمنوفية تنظم مؤتمراً لتأييد السيسي يوم 21 من الشهر الجاري، الخطاطبة بالمنوفية تنظم مؤتمراً لتأييد السيسي يوم 21 من الشهر الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطاطبة بالمنوفية تنظم مؤتمراً لتأييد السيسي يوم 21 من الشهر الجاري.

صحيفة اليوم تستعد قريه الخطاطبه مركز السادات محافظه المنوفيه لاستقبال ضيوفها من الشخصيات العامه والساده نواب البرلمان وذلك خلال فعاليات المؤتمر الجماهيري الحاشد بالخطاطبه لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي 

صرح الإعلامي احمد شلبي ان المؤتمر قائم علي تجهيزه اهالي الخطاطبه حبا وتأييدا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي واعترافا من أهالي الخطاطبة بالجميل لدي الزعيم  الذي حمي مصر من الضياع والفتن والإرهاب ورفض وقوع مصر فريسة سهلة في يد الخونة وأعداء السلام وعبر بالدولة المصرية إلى بر الأمان في ظل الوضع الإقتصادي الراهن أنجز للدولة كثيراً من المشاريع القومية العملاقة .

ويذكر شلبي انه سيحضر عدد كبير من النواب والشخصيات السياسية المرموقة ومن ضمن الحضور 

السيد اللواء محمود خليفه محافظ الوادي الجديد السابق والمستشار العسكري الحالي لجامعه الدول العربيه 

السيد اللواء محمد ابراهيم مدير الانتربول المصري السابق 

الحاج محمد العقاري نقيب فلاحين الجمهوريه 

الحاج حسن عبد الوهاب عيسي الامين العام للنقابه العامه للفلاحين 

الدكتور رضا النحراوي..  رائد الزراعه النظيفه في مصر 

السيد المهندس مصطفي بسيوني امين عام حزب مستقبل وطن المنوفيه 

وعدد كبير من الساده النواب 

والعديد من الشخصيات الهامه 

ويضيف شلبي ان المرحله الحاليه تستوجب التكاتف من اجل مصر 

والعمل الجماعي من اجل دعم استقرار وسلامه الوطن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخطاطبة بالمنوفية تنظم مؤتمراً لتأييد السيسي يوم 21 من الشهر الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح