"شيف الدولية" تضع برنامج غذائى يرفع كفائة إنتاجية العامل المصري إلى 100%
"شيف الدولية" تضع برنامج غذائى يرفع كفائة إنتاجية العامل المصري إلى 100%

"شيف الدولية" تضع برنامج غذائى يرفع كفائة إنتاجية العامل المصري إلى 100% صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم "شيف الدولية" تضع برنامج غذائى يرفع كفائة إنتاجية العامل المصري إلى 100%، "شيف الدولية" تضع برنامج غذائى يرفع كفائة إنتاجية العامل المصري إلى 100% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "شيف الدولية" تضع برنامج غذائى يرفع كفائة إنتاجية العامل المصري إلى 100%.

صحيفة اليوم تخطط شركة "شيف الدولية لخدمات التموين" لوضع برنامج غذائى متكامل لرفع كفائة إنتاجية العامل المصرى إلى 100% فى كافة المصانع والشركات العاملة فى السوق المحلى.

كشف طارق منير رئيس مجلس إدارة الشركة فى تصريحات خاصة لـصحيفة اليوم بأن شركته تعتمد على المعرفة والخبرة والعلم فى تقديم الوجبات الغذائية لكافة الشركات الكبرى المتعاقدة معها، مشيرا بأن الهدف الرئيسى من البرنامج الغذائى الذى تقدمه الشركة هو رفع إنتاجية العامل المصرى وتحيذه على العمل والإنتاج.

وتعمل شيف الدولية مع قرابة الـ 50 شركة كبرى على مستوى السوق المحلى أبرزها شركات بترول عملاقة وشركات طيران وشركات أسمنت وحديد بالإضافة إلى البرامج الغذائية المختلفة التى تقدمها الشركة بالمستشفيات وشركات المقاولات العملاقة محلية وأجنبية داخل السوق المحلى.

وأوضح منير بأن البرنامج الغذائى المتكامل يختلف من شركة إلى أخرى، فمثلا العامل فى شركات الأسمنت والحديد الذى يتعرض لنسبة غبار أو أبخرة كثيفة يحتاج إلى وجبات بها ألبان ووجبات من نوع خاص لتنمية جسدة ومساعدته على القيام بواجبات عملة بلياقة بدينية عالية، بخلاف البرنامج الغذائى الذى تقدمه الشركة للعاملين فى شركات المقاولات والبترول فى الصحراء، وأيضا بخلاف المرضى فى المستشفيات وركاب الطائرات بشركات الطيران بمختلف جنسياتهم.

على صعيد متصل كشف رئيس مجلس إدارة شركة شيف الدولية بأنها تخطط لتوفير فرص عمل لأكثر من 1000 عامل خلال عام 2018 الجارى لدعم الإقتصاد المصرى فى القضاء على البطالة، مشيرا بأن مهمة الشركة الأساسية هى صحة العامل المصري لمضاعفة إنتاجيته.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "شيف الدولية" تضع برنامج غذائى يرفع كفائة إنتاجية العامل المصري إلى 100%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح