تكريم "الام المثالية" بأشمون السبت القادم
تكريم "الام المثالية" بأشمون السبت القادم

تكريم "الام المثالية" بأشمون السبت القادم صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم تكريم "الام المثالية" بأشمون السبت القادم، تكريم "الام المثالية" بأشمون السبت القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تكريم "الام المثالية" بأشمون السبت القادم.

صحيفة اليوم في حضور كوكبة من الشخصيات العامة والسياسية ورجال السلطة التنفيذية تنظم جريدة "المنوفية بلدنا" حفل تكريم الام المثالية يوم السبت القادم والموافق 17 مارس وذلك للعام الثالث علي التوالي، ومن المقرر ان يتم تكريم 40 من الامهات المثاليات علي مستوي مركز ومدينة اشمون، هذا ويحرص القائمين علي الحفل التأكيد علي دور المرأة في الحياة السياسية والانتخابات الرئاسية المقبلة.

بدورة أكد الاستاذ احمد عابد أحد منظمي الحفل، للعام الثالث ننظم تلك الاحتفالية تحت رعاية مجموعة من الشركات المهتمه بالعمل المجتمعي علي مستوي مركز اشمون بالمنوفية، وفي العام الماضي قمنا بتكريم 25 من الامهات المثاليات علي مستوي المركز والذي يضم 66 قرية وهو احد اكبر المراكز علي مستوي الجمهورية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تكريم "الام المثالية" بأشمون السبت القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح