برلماني: السماح بزراعة الأرز لمن يروي بمياه الصرف
برلماني: السماح بزراعة الأرز لمن يروي بمياه الصرف

برلماني: السماح بزراعة الأرز لمن يروي بمياه الصرف صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم برلماني: السماح بزراعة الأرز لمن يروي بمياه الصرف، برلماني: السماح بزراعة الأرز لمن يروي بمياه الصرف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني: السماح بزراعة الأرز لمن يروي بمياه الصرف.

صحيفة اليوم أعلن المهندس محمد الحصي عضو مجلس النواب، عن الموافقة على السماح بزراعة الأرز لمن يعتمد على الرى من مياه الصرف، وذلك بعد مناقشة طلب الإحاطة المقدم منه وكل من يروي من مصرف زراعي رقم واحد ناحية كفر البطيخ وغيرها ومصرف طلمبات الركابية يسمح له بزراعة الأرز مع عدم فرض غرامات جديدة عليهم، وذلك بالتنسيق فيما بين وزارة الزراعة ووزارة الري.

كما تم الاتفاق على رئيس قطاع الخدمات بوازارة الزراعة ورئيس القطاع بوزارة الري بإبلاغ مديرية الزراعه ومديرية الري بدمياط، لما تم الاتفاق عليه والمذكور عليه بلجنة الزراعة والري بمجلس النواب بعد مناقشة طلب الإحاطة المقدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برلماني: السماح بزراعة الأرز لمن يروي بمياه الصرف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن