التعليم: تدارك سلبيات العام الماضى بامتحانات الثانوية العامة هذا العام
التعليم: تدارك سلبيات العام الماضى بامتحانات الثانوية العامة هذا العام

التعليم: تدارك سلبيات العام الماضى بامتحانات الثانوية العامة هذا العام صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم التعليم: تدارك سلبيات العام الماضى بامتحانات الثانوية العامة هذا العام، التعليم: تدارك سلبيات العام الماضى بامتحانات الثانوية العامة هذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم: تدارك سلبيات العام الماضى بامتحانات الثانوية العامة هذا العام.

صحيفة اليوم قال الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة استعدت لامتحانات الثانوية العامة وسيتم تلاشى كافة السلبيات التى ظهرت فى أول عام للبوكليت خاصة ما يتعلق منها بانضباط وآلية توزيع كراسة الامتحان على الطلاب.

 

وأكد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة اليوم"، أنه على الطلاب عدم الخوف من كراسة الامتحان فعدد الأسئلة بها يعادل عدد الجزئيات فى النظام القديم قبل تطبيق نظام البوكليت.

 

وأشار إلى أنه على الطالب أن يجيب عن أى الأسئلة داخل لجنة الامتحان دون ترتيب لأن الأسئلة مرتبة لوحدها وهناك مساحة للإجابة أسفل كل جزئية. 

 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة تنطلق 3 يونيو المقبل وتنتهى 1 يوليو.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التعليم: تدارك سلبيات العام الماضى بامتحانات الثانوية العامة هذا العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع