مصرع مجند وإصابة 4 شرطيين في انقلاب سيارة شرطة بقنا
مصرع مجند وإصابة 4 شرطيين في انقلاب سيارة شرطة بقنا

مصرع مجند وإصابة 4 شرطيين في انقلاب سيارة شرطة بقنا صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم مصرع مجند وإصابة 4 شرطيين في انقلاب سيارة شرطة بقنا، مصرع مجند وإصابة 4 شرطيين في انقلاب سيارة شرطة بقنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع مجند وإصابة 4 شرطيين في انقلاب سيارة شرطة بقنا.

صحيفة اليوم لقى مجند مصرعه وأصيب 4 شرطين، مساء اليوم، في حادث انقلاب سيارة شرطة على الطريق الصحراوي الغربي، أمام مدخل قرية ساويرس السكنية بقنا.

كان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قنا، بوقوع حادث تصادم بين سيارة شرطة وسيارة ملاكي بيجو بطريق "قنا - نجع حمادي" الصحراوي الغربي أمام مساكن ساويرس.

أسفر الحادث عن مصرع رمضان أحمد يوسف، 20 عامًا، مجند، وإصابة كل من: علاء محمد أحمد رشوان، أمين شرطة ، 32عامًا، مقيم بفرشوط، جرح بفروة الرأس، محمود حمدان محمودالراوي، 35 عامًا، أمين شرطة، مقيم بنجع حمادي،  رفعت أحمد محمود 40 عامًا أمين شرطة، جرح بفروة الرأس مع اشتباه كسر بالعمود الفقري، وخليل على خليل 47 عامًا، أمين شرطة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع مجند وإصابة 4 شرطيين في انقلاب سيارة شرطة بقنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن