التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف
التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف

التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف، التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف.

صحيفة اليوم أحال العميد عبد الرحمن عامر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بنى سويف، اليوم، 6 أطباء و5 موظفين بالوحدات الصحية بدائرة المركز، إلى التحقيق بالشؤون القانونية، إثر عدم تواجدهم خلال لجنة متابعة مفاجئة من الوحدة المحلية.

وتفقدت لجنة من الوحدة المحلية بسمسطا من إدارة المتابعة يترأسها عبد اللطيف محمود، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز سمسطا، وعضوية التفتيش المالي والإداري، الوحدة الصحية بقرية بنى حلة، و الوحدة الصحية بقرية بدهل، ووالجمعية الزراعية بقرية منشأة ابو مليح، ومركز شباب منشأة ابو مليح.

وكشفت اللجنة عن تغيب طبيبين وموظف بالوحدة الصحية بقرية بنى حلة، وتغيب طبيبين بالوحدة الصحية بقرية بدهل، وترك عمل لاثنين آخرين وموظف، وترك عمل لموظف بالجمعية الزراعية بقرية منشأة ابو مليح، وتغيب موظفين بمركز شباب منشأة ابو مليح.

وحررت اللجنة مذكرة بالزيارة، وعرضتها على رئيس مدينة سمسطا والذي قرر إحالة المخالفين بالشؤون القانونية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، بالإضافة إلى تحرير مذكرة بتغيب وترك العمل للأطباء وإرسالها إلى مديرية الصحة لاتخاذ اللازم ضدهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن