الكشف على 1074 مريضا في قافلة طبية مجانية ببني سويف
الكشف على 1074 مريضا في قافلة طبية مجانية ببني سويف

الكشف على 1074 مريضا في قافلة طبية مجانية ببني سويف صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم الكشف على 1074 مريضا في قافلة طبية مجانية ببني سويف، الكشف على 1074 مريضا في قافلة طبية مجانية ببني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف على 1074 مريضا في قافلة طبية مجانية ببني سويف.

صحيفة اليوم أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، الخميس، عن تنفيذ المديرية بإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، قافلة طبية مجانية لأهالي قرية "علي حمودة" بمركز ناصر شمال بني سويف، على مدار يومين.

ووقعت القافلة التي أشرف عليها الدكتور محمد حجازي، منسق القوافل الطبية بالمديرية، والدكتور محمد حجازي، مسؤول الإمداد الطبي بالمديرية، الكشف الطبي على 1074 مريضًا بالمجان وتقديم العلاج اللازم لهم.

وتضمنت القافلة فحص 54 مريضًا بمعمل الدم، و25 مريضًا بمعمل الطفيليات، وتحويل 3 مرضى للمستشفيات الحكومية، واستخراج 3 قرارات علاج على نفقة الدولة، وإجراء ندوة تثقيفية بحضور 125 من أهالي القرية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكشف على 1074 مريضا في قافلة طبية مجانية ببني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن