توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف
توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف

توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف، توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف.

صحيفة اليوم استلمت شون وصوامع محافظة بني سويف المختلفة ما يقرب من 183 ألف طن من القمح، منذ بدء التوريد في منتصف شهر أبريل الماضي وحتى اليوم.

وقال جمعة علي عبد الحفيظ، رئيس قسم الحبوب بمديرية التموين بمحافظة بني سويف، إن الشون والصوامع بالمحافظة استلمت 193 ألف طن من محصول القمح من الفلاحين والموردين منذ بدء موسم التوريد رسميًا في 15 أبريل الماضي، وحتى نهاية شهر مايو، لافتًا إلى أن المحافظة تخطت 78% من نسبة المستهدف لهذا العام من عملية توريد القمح حتى الأن.

وأشار إلى إن عمليات التوريد تراجعت في الفترة الأخيرة لقرب انتهاء موسم توريد القمح وحصاد اغلب المزارعين للمحصول، لافتا إلى أن لجان استلام القمح من الموردين والفلاحين ما زالت تمارس عملها في عدد من الشون التي ما زال به اماكن شاغرة للتوريد.

وأوضح رئيس قسم الحبوب بمديرية تموين بني سويف أنه تم تشكيل غرفة عمليات بمديرية التموين لمتابعة عمليات التوريد واستلام القمح من الفلاحين، وحل المشاكل التي تقابلهم أولًا بأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توريد 183 ألف طن قمح لشون وصوامع بني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن