قبول خريجي كلية التعليم الصناعي بهندسة بني سويف
قبول خريجي كلية التعليم الصناعي بهندسة بني سويف

قبول خريجي كلية التعليم الصناعي بهندسة بني سويف صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم قبول خريجي كلية التعليم الصناعي بهندسة بني سويف، قبول خريجي كلية التعليم الصناعي بهندسة بني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قبول خريجي كلية التعليم الصناعي بهندسة بني سويف.

صحيفة اليوم أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن موافقة مجلس الجامعة برئاسته، عن قبول خريجي كلية التعليم الصناعي ببرنامج الهندسة الإنشائية التابع لقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة، وفق قرار المجلس الأعلى للجامعات الصادر بتاريخ 5 /10 /2011.

وأشار رئيس جامعة بني سويف خلال تصريحات صحفية، الخميس، إلى أن قرار المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن يوضح أن يتم تحميل هؤلاء الطلاب بمواد الفرقة الإعدادية التالية "الرياضيات، الميكانيكا، الفيزياء، الكيمياء" على ألا تضاف درجة هذه المواد إلى المجموع التراكمي لهم، مع عدم أحقيتهم في عمل مقاصة علمية لأي من مواد برنامج الهندسة الإنشائية، نظرًا لاختلاف طبيعة الدراسة بين كلية الهندسة وكلية التعليم الصناعي.

وأوضح حسن أن هذا القرار جاء بعد دراسة وموافقة من مجلس كلية الهندسة بتاريخ 13/5/2018، وموافقة من مجلس شؤون التعليم والطلاب  بجلسته رقم 143  بتاريخ 16/5/2018 وتطبيقاً لقرار المجلس الأعلى للجامعات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قبول خريجي كلية التعليم الصناعي بهندسة بني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن