المطيري يلتقي رايدر على هامش الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي
المطيري يلتقي رايدر على هامش الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي

المطيري يلتقي رايدر على هامش الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم المطيري يلتقي رايدر على هامش الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي، المطيري يلتقي رايدر على هامش الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المطيري يلتقي رايدر على هامش الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي.

صحيفة اليوم أجرى فايز علي المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية لقاءً مع جاي رايدر، المدير العام لمنظمة العمل الدولية على هامش أعمال الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي، اليوم، بهدف تعزيز التعاون بين المنظمتين لصالح البلدان العربية.

وبدأ المطيري الحديث بالتعبير عن سعادته بهذا اللقاء مع الشكر والتقدير إلى غاي رايدر عن حسن إختيار تقريره إلى الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي لعام 2018 الذي يتناول قضايا المرآة في العمل التى يعكس سعى منظمة العمل الدولية الدائم لتعزيز المساواة.

ودعا، مدير منظمة العمل العربية، جاي رايدر للمشاركة في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال وشعب فلسطين والأراضي العربية المحتلة الأخرى مع نسخة باللغتين العربية والإنجليزية من ملاحظات المجموعة العربية على تقرير المدير العام  بشأن أوضاع العمال في الأراضي العربية المحتلة، كما بحثا دور منظمة العمل الدولية فى دعم قضايا عمال وشعب فلسطين والعمل على إيجاد حلول للصعوبات التي يتعرض لها العمال فى فلسطين .

أعرب "المطيري" عن سعادته على جهود "رايدر" والاهتمام بزيارة فلسطين ولقاء فخامة الرئيس الفلسطيني، ومعالي وزير العمل، وأطراف الانتاج في فلسطين ، مؤكداً على ضرورة عقد مؤتمر للمانحين لدعم عمال فلسطين ومساعدتهم على تجاوز الصعوبات .

فيما أعرب رايدر عن سعادته باستمرارية هذه اللقاءات الثنائية المفيدة للطرفين مؤكداً على ضرورة تعاون المنظمتين العربية والدولية سوياً لدعم عمال فلسطين.

وبحث الطرفان أثناء اللقاء قرار مؤتمر العمل العربي والمجموعة العربية بشأن أسلوب عمل لجنة المعايير وضرورة إيجاد آلية عمل تمكنها من التعامل مع الدول وفق قواعد موحدة لكي تتمكن اللجنة من تحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها، وفقاً لمبادىء منظمة العمل الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المطيري يلتقي رايدر على هامش الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن