فوز عبد المنعم الجمل بعضوية مجلس إدارة "النصر للإسكان والتعمير"
فوز عبد المنعم الجمل بعضوية مجلس إدارة "النصر للإسكان والتعمير"

فوز عبد المنعم الجمل بعضوية مجلس إدارة "النصر للإسكان والتعمير" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم فوز عبد المنعم الجمل بعضوية مجلس إدارة "النصر للإسكان والتعمير"، فوز عبد المنعم الجمل بعضوية مجلس إدارة "النصر للإسكان والتعمير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فوز عبد المنعم الجمل بعضوية مجلس إدارة "النصر للإسكان والتعمير".

صحيفة اليوم فاز عبدالمنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بعضوية مجلس إدارة شركة النصر للإسكان والتعمير، حيث حصل على المركز الأول من بين 9 مرشحين.

وأكد عبد المنعم الجمل، أن هناك تحديات كبيرة تواجه القطاع العام في الفترة الحالية، وهو ما سيتم التركيز عليه في الفترة الراهنة، وإيجاد حلول جذرية للمشكلات التي تواجه شركات القطاع العام.

وأشار الجمل إلى أنه سيعمل بالتنسيق مع مجلس الإدارة على الارتقاء بالشركة، وتطويرها، وكذلك الحفاظ على كافة مكتسبات وحقوق العمال المشروعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فوز عبد المنعم الجمل بعضوية مجلس إدارة "النصر للإسكان والتعمير"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن