"الأعلى للإعلام" يختار عبد الجواد أبو كب رئيسا لتحرير موقعه الرسمي
"الأعلى للإعلام" يختار عبد الجواد أبو كب رئيسا لتحرير موقعه الرسمي

"الأعلى للإعلام" يختار عبد الجواد أبو كب رئيسا لتحرير موقعه الرسمي صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "الأعلى للإعلام" يختار عبد الجواد أبو كب رئيسا لتحرير موقعه الرسمي، "الأعلى للإعلام" يختار عبد الجواد أبو كب رئيسا لتحرير موقعه الرسمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الأعلى للإعلام" يختار عبد الجواد أبو كب رئيسا لتحرير موقعه الرسمي.

صحيفة اليوم قرر مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، تعيين الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب رئيسًا لتحرير الموقع الرسمي للمجلس وتطوير المحتوى.

وقال بيان للمجلس، اليوم، إن رئيس المجلس التقى رئيس التحرير المكلف، وناقش معه خطة التطوير الشاملة للموقع الرسمي وللمحتوى بشكل كامل في حضور أحمد سليم الأمين العام.

وتابع البيان: "ستشهد الفترة المقبلة وفق خطة التطوير التي تم التوافق عليها خلال الاجتماع نقلة غير مسبوقة في هذا القطاع الذي يعول عليه المجلس كثيرًا خلال الفترة المقبلة حيث سيتم البدء بعملية تطوير مرحلية لحين الانتهاء من تصميم الموقع الجديد للمجلس والذي سيتناسب مع المجلس الأعلي للاعلام ودوره الذي يفترض أن يقوم به والمهمة الوطنية الملقاة علي عاتقه".

جدير بالذكر أن الكاتب الصحفي عبد الجواد أبو كب يعمل بمجلة صباح الخير، وهو مؤسس بوابة روزاليوسف وكان أول رئيس تحرير لها في الفترة من سبتمبر 2012 وحتى سبتمبر 2018، وشغل عددًا من المواقع في تجارب إعلامية مختلفة مصرية وعربية، ويعد واحدا من أبرز المتخصصين في الإعلام الالكتروني،

كما عمل مستشارًا إعلاميًا بمشروعات الأمم المتحدة، وهو محاضر لمادتي الصحافة والتلفزيون في عدد من الجامعات المصريةً، وهو عضو حاليا بمجلس كلية الألسن وعضو لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الأعلى للإعلام" يختار عبد الجواد أبو كب رئيسا لتحرير موقعه الرسمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن