عبد الباسط يفوز برئاسة اللجنة النقابية في "صحة الشرقية" بالتزكية
عبد الباسط يفوز برئاسة اللجنة النقابية في "صحة الشرقية" بالتزكية

عبد الباسط يفوز برئاسة اللجنة النقابية في "صحة الشرقية" بالتزكية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم عبد الباسط يفوز برئاسة اللجنة النقابية في "صحة الشرقية" بالتزكية، عبد الباسط يفوز برئاسة اللجنة النقابية في "صحة الشرقية" بالتزكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الباسط يفوز برئاسة اللجنة النقابية في "صحة الشرقية" بالتزكية.

صحيفة اليوم أسفرت الانتخابات العمالية بمديرية الصحة بالشرقية عن فوز على عبد الباسط، رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية رئيسا للجنة النقابية بالتزكية.

وشملت اللجنة التى فازت بالتزكية عضوية كل من: أشرف محمد عبد الحميد محروس، وأمل عبد الحميد السيد، ودسوقى أحمد إبراهيم غزالى، وطلعت أحمد عبد الله، وعلوى حامد فهمى، وعماد رمضان محمد، ومحمد إبراهيم جاد بسيونى، ومحمد رجب عطوة، ونبيل عبد المعبود غريب.

وفى القليوبية، فاز بركات طنطاوى، رئيسا للجنة النقابية للعاملين بالتأمين الصحى فرع القليوبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عبد الباسط يفوز برئاسة اللجنة النقابية في "صحة الشرقية" بالتزكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن