«مصر للطيران» تعلن تخفيضات: 25% لباريس.. و40% لمدريد
«مصر للطيران» تعلن تخفيضات: 25% لباريس.. و40% لمدريد

«مصر للطيران» تعلن تخفيضات: 25% لباريس.. و40% لمدريد صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «مصر للطيران» تعلن تخفيضات: 25% لباريس.. و40% لمدريد، «مصر للطيران» تعلن تخفيضات: 25% لباريس.. و40% لمدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «مصر للطيران» تعلن تخفيضات: 25% لباريس.. و40% لمدريد.

صحيفة اليوم طرحت شركة مصر للطيران مجموعة من العروض على رحلات بعض الوجهات المختلفة حول العالم، حرصا منها على تلبية رغبات العملاء.

وتقدم مصر للطيران تخفيض 25% على رحلات الشركة المتجهة إلى باريس، ويمكن للعملاء السفر اعتبارا من اليوم الخميس وحتى 13 يونيو، وتخفيض 25% على رحلات الشركة المتجهة إلى بانكوك، على أن يكون شراء التذاكر من اليوم وحتى 25 يونيو للسفر حتى 30 نوفمبر المقبل.

كما طرحت الشركة تخفيض 40% على رحلاتها المتجهة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، على الرحلات التى تقلع يوم 7 يونيو فقط، على أحدث طائراتها B737-800 NG المزودة بشاشات شخصية فى جميع درجات السفر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «مصر للطيران» تعلن تخفيضات: 25% لباريس.. و40% لمدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري