إيطاليا تطلب إنشاء مستشفى جامعي في مصر
إيطاليا تطلب إنشاء مستشفى جامعي في مصر

إيطاليا تطلب إنشاء مستشفى جامعي في مصر صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إيطاليا تطلب إنشاء مستشفى جامعي في مصر، إيطاليا تطلب إنشاء مستشفى جامعي في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيطاليا تطلب إنشاء مستشفى جامعي في مصر.

صحيفة اليوم استقبل وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين راضي مساء اليوم الخميس، سفير إيطاليا لدى مصر جامباولو كانتينى، والملحق العلمى والتكنولوجى بالسفارة كلاوديو مارجوتينى، لتعزيز سبل التعاون بين الجانبين في المجال الصحي، وذلك بالمعهد القومي لتدريب الأطباء بالعباسية.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد، في تصريح صحفي اليوم، إنه تم خلال اللقاء استعراض طلب الجانب الإيطالي بإنشاء مستشفى جامعي في مصر، مشيرًا إلى أن الوزير أوضح، للجانب الإيطالي، أن أى جامعة لا بد أن يكون لها مستشفى جامعى لخدمة التعليم بها، وفى هذا الصدد رحب الوزير ورشح المستشفى الإيطالى التابعة لوزارة الصحة لتصبح مستشفى لتلك الجامعة الإيطالية.

وأشار مجاهد إلى أن اللقاء تطرق، أيضا، إلى تعزيز سبل التعاون فى مجال المستشفيات بين البلدين فى تخصصات معينة جاري تحديدها، حيث سيتم إجراء "فيديو كونفرانس" بين الجانبين، لافتا إلى تحديد مستشفيى دار الشفا، والشيخ زايد للتعاون مع الجانب الإيطالى فى هذا الشأن.

ولفت مجاهد إلى أنه سوف يتم عقد ورش عمل بين الجانبين خلال الفترة المقبلة بهدف استخدام النانو تكنولوجى فى المجال الطبى، ما يساهم فى تقديم خدمة طبية متطورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيطاليا تطلب إنشاء مستشفى جامعي في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري