3 قرارات جديدة من السيسى اليوم للمنفعة العامة.. ما هي؟
3 قرارات جديدة من السيسى اليوم للمنفعة العامة.. ما هي؟

3 قرارات جديدة من السيسى اليوم للمنفعة العامة.. ما هي؟ صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم 3 قرارات جديدة من السيسى اليوم للمنفعة العامة.. ما هي؟، 3 قرارات جديدة من السيسى اليوم للمنفعة العامة.. ما هي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 3 قرارات جديدة من السيسى اليوم للمنفعة العامة.. ما هي؟.

صحيفة اليوم نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس، قرار يحمل رقم 201 لسنة 2018، للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باعتبار مشروع نزع ملكية العقارات المتداخلة التي تعوق استكمال كشف مسار طريق الكباش وحرمه بمدينة الأقصر بمساحة "1941.89م" بحوض المحكمة نمرة 2 زمام ناحية الأقصر ومساحة فدان واحد و18 قيراط و4أسهم بمنطقة نجع أبو عصبة بحوض بربة الأثار، من أعمال المنفعة العامة.

كما نشرت الجريدة الرسمية، قرارا ثانيا للرئيس السيسي، يحمل رقم 203 لسنة 2018، باعتبار مشروع إقامة محطة معالجة الصرف الصحي بقرية البرجاية، مركز المنيا بمحافظة المنيا، والتي تقع بحوض كوم اللاشية نمرة 11 بمسطح إجمالي فدانين و20 قيراط و9 أسهم، من أعمال المنفعة العامة.

وجاء القرار الثالث للرئيس الذي يحمل رقم 204 لسنة 2018، باعتبار مشروع إقامة محطة رفع الصرف الصحي سيسل مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، من أعمال المنفعة العامة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 3 قرارات جديدة من السيسى اليوم للمنفعة العامة.. ما هي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية