أول طلب من لافروف لـ"كيم يونج أون".. "قبل قمة ترامب"
أول طلب من لافروف لـ"كيم يونج أون".. "قبل قمة ترامب"

أول طلب من لافروف لـ"كيم يونج أون".. "قبل قمة ترامب" صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم أول طلب من لافروف لـ"كيم يونج أون".. "قبل قمة ترامب"، أول طلب من لافروف لـ"كيم يونج أون".. "قبل قمة ترامب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول طلب من لافروف لـ"كيم يونج أون".. "قبل قمة ترامب".

صحيفة اليوم في زيارة تحمل العديد من الأهداف السياسية، وصل وزير الخارجية الروسي، سيجري لافروف، إلى بيونج يانج، حيث التقى زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، وذلك قبل أيام قليلة من اللقاء المرتقب بين زعيم كوريا الشمالية، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن وزير الخارجية الروسي، دعا أثناء زيارته إلى بيونج يانج، زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون إلى زيارة روسيا، حيث قال لافروف: تعالوا إلى روسيا، سنكون سعداء بكم.

وأشارت الوكالة الروسية، أن زعيم كوريا الشمالية أشاد بنهج القيادة الروسية، وخاصة الرئيس فلاديمير بوتين، للوقوف في وجه الهيمنة الأمريكية، حيث وصل وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة إلى كوريا الشمالية، اليوم الخميس 31 مايو.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول طلب من لافروف لـ"كيم يونج أون".. "قبل قمة ترامب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية