وزير التموين يخرج عن صمته بعد فضيحة الرشوة .. "ياريت كل شئ يكون فى وضعه"
وزير التموين يخرج عن صمته بعد فضيحة الرشوة .. "ياريت كل شئ يكون فى وضعه"

وزير التموين يخرج عن صمته بعد فضيحة الرشوة .. "ياريت كل شئ يكون فى وضعه" صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم وزير التموين يخرج عن صمته بعد فضيحة الرشوة .. "ياريت كل شئ يكون فى وضعه"، وزير التموين يخرج عن صمته بعد فضيحة الرشوة .. "ياريت كل شئ يكون فى وضعه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التموين يخرج عن صمته بعد فضيحة الرشوة .. "ياريت كل شئ يكون فى وضعه".

صحيفة اليوم أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هناك تحقيقات تجري بشأن مع حدث مع بعض المسؤولين بالشركة القابضة للصناعات الغذائية، قائلا: "الموضوع ليس له علاقة بالوزارة، وإنما يخص الشركة القابضة للصناعات الغذائية والتحقيقات تمشى في مجراها الطبيعي".

وقال المصيلحي، على هامش توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التموين، ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية، برئاسة إبراهيم عشماوي، واللواء أحمد حامد محافظ السويس، إن أجهزة الرقابة لم تطلب أي ملف عن وزارة التموين بشأن قضية الرشوة، حيث إن الموضوع يخص الشركة القابضة للصناعات الغذائية وليس له علاقة أيضا بلجنة المشتريات المركزية بالشركة، وإن ما حدث يخص أفرادا بعينهم وجارى التحقيقات معهم من خلال النيابة.

وأوضح أن ما حدث في قضية الرشوة لا يمكن أن تعمم على الوزارة أو حتى الشركة القابضة بشكل عام وإنما تخص بعض الأشخاص وجارى التحقيقات من خلال النيابة، قائلا: "يا ريت كل شيء يكون في موضعه".

وأشار الوزير إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية لها استقلالية عن وزارة التموين وهذا لا يعنى أنها ليست تبع الوزير، كما أن الشركة تتعاقد على السلع المدعمة لتوفير السلع للمجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة لها.

وأوضح أن الاحتياطي الاستراتيجي للقمح يغطى 5 أشهر، 5.2 أشهر للسكر و3.7 أشهر للزيت، مؤكدًا حرص الوزارة على تطوير منظومة التجارة الداخلية لأنها تمثل جزءا رئيسيا للمدخول النقدي لمصر حيث تمثل نحو 16-17% من الناتج القومي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير التموين يخرج عن صمته بعد فضيحة الرشوة .. "ياريت كل شئ يكون فى وضعه"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية