كوبر و مانويل جوزيه و بركات يشاركون في الحملة الاعلانية لمصرللطيران في رمضان
كوبر و مانويل جوزيه و بركات يشاركون في الحملة الاعلانية لمصرللطيران في رمضان

كوبر و مانويل جوزيه و بركات يشاركون في الحملة الاعلانية لمصرللطيران في رمضان صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم كوبر و مانويل جوزيه و بركات يشاركون في الحملة الاعلانية لمصرللطيران في رمضان، كوبر و مانويل جوزيه و بركات يشاركون في الحملة الاعلانية لمصرللطيران في رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر و مانويل جوزيه و بركات يشاركون في الحملة الاعلانية لمصرللطيران في رمضان.

صحيفة اليوم  بمناسبة صعود المنتخب لكأس العالم واختيار الشركة الوطنية الناقل الرسمي للمنتخب وللأندية المصرية .

جدير بالذكر ان المنتخب يشارك حاليا في المباريات الودية استعدادا لكأس العالم ومن المقرر ان يصل من بلجيكا الي القاهرة يوم 7يونيه القادم ليقوم برحلة السفر الي مدينة جروزني الروسية يوم 10يونيه للمشاركة في مونديال روسيا 2018 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوبر و مانويل جوزيه و بركات يشاركون في الحملة الاعلانية لمصرللطيران في رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح