جودة: إعلانات التسول شوهت صورة مصر
جودة: إعلانات التسول شوهت صورة مصر

جودة: إعلانات التسول شوهت صورة مصر صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم جودة: إعلانات التسول شوهت صورة مصر، جودة: إعلانات التسول شوهت صورة مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جودة: إعلانات التسول شوهت صورة مصر.

صحيفة اليوم انتقد سليمان جودة، الكاتب الصحفى، طريقة عرض الإعلانات قبل وبعد إذاعة المسلسلات الرمضانية، مشيرا إلى أن الدولة من السلبى أن تظهر فى هذا المظهر غير العادل وتنقسم لفئتين صغيرة تعرض إعلانات الفيلات والقصور وفئة كبرى تعرض إعلانات تحث على التبرع لصالح المرضى والفقراء.

وتساءل "جودة"، خلال مقاله الذى نشر بـ"المصرى اليوم" تحت عنوان "مصر الثالثة"، قائلاً: "كيف ارتضت الدولة لنفسها أن تكون هذه هى ملامحها العامة على شاشة الشهر.. ثم لا تعرف كيف ارتضت لنفسها أن تكون فريسة على شاشة رمضان؟!".

وأكد أن مصر الطبيعية ليست هى مصر التبرعات التى لا مكان فيها كما تقول شاشة رمضان إلا لفقير مُلقى فى عرض الشارع، أو لفقير يسأل الناس على الرصيف، ولا هى مصر التجمعات السكنية الراقية المنعزلة على نفسها ،ولكنها مصر التى يمارس فيها الناس حياتهم بشكل عادى، مثل سائر خلق الله فى أى بلد .

وتابع: "لو أن عدواً تربص بنا فلن ينجح فى تشويه صورة بلد بكامله كما شوهتها إعلانات التسول فى رمضان، ولن ينجح فى إهالة التراب على بلدنا كما فعلت هذه الإعلانات.. ولاتزال تفعل فى همة عالية.. وكأنها مُكلفة بما تفعله تكليفاً".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جودة: إعلانات التسول شوهت صورة مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون