رواد 2030 يبحث ريادة الأعمال لشباب الزراعيين
رواد 2030 يبحث ريادة الأعمال لشباب الزراعيين

رواد 2030 يبحث ريادة الأعمال لشباب الزراعيين صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رواد 2030 يبحث ريادة الأعمال لشباب الزراعيين، رواد 2030 يبحث ريادة الأعمال لشباب الزراعيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رواد 2030 يبحث ريادة الأعمال لشباب الزراعيين.

صحيفة اليوم مناقشة إنشاء مراكز لرواد الأعمال الزراعيين في مقر النقابة الرئيسي وفروعه المنتشرة بالجمهورية
بحثت غادة خليل، مدير مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري مع سيد خليفة، نقيب الزراعيين، سبل ريادة الأعمال لشباب الزراعيين ومناقشة أهم أولويات واحتياجات قطاع الزراعة في المرحلة الراهنة، وكيفية عمل الأطراف المعنية معا للوصول لأهداف استراتيجية التنمية المستدامة، رؤية مصر 2030، وفقا لبيان وزارة التخطيط والاصلاح الاداري.
وأكدت خليل، على دور مشروع رواد 2030 في دعم ريادة الأعمال والابتكار في مصر، وتمكين الشباب المصري علمياً وعملياً، وذلك من خلال نشر فكر ريادة الأعمال والابتكار، لذا يقوم المشروع بدعم الوعي المجتمعي الخاص بأهمية اكتساب ثقافة العمل الحر وصفات وفكر رائدي الأعمال.
كما تم مناقشة إمكانية إنشاء مراكز لرواد الأعمال الزراعيين في مقر النقابة الرئيسي وفروعه المنتشرة بالجمهورية (27 فرع)، كما تمت مناقشة إمكانية إنشاء شعبة لتخريج فنيين استخدام موارد زراعية حديثة داخل المدارس المهنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، مع تنفيذ برامج وتدريبات لخريجي المدارس الفنية، ومتابعة إنشاء أول حاضنة في المنيا للزراعة، على أن يتم تفعيل لجان لمتابعة نتائج الاجتماع الأول مع عقد ملتقيات وفعاليات أخري في المستقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رواد 2030 يبحث ريادة الأعمال لشباب الزراعيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق