ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة بسبب زيادة تكلفة النقل.. (الطماطم بـ8 جنيه)
ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة بسبب زيادة تكلفة النقل.. (الطماطم بـ8 جنيه)

ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة بسبب زيادة تكلفة النقل.. (الطماطم بـ8 جنيه) صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة بسبب زيادة تكلفة النقل.. (الطماطم بـ8 جنيه)، ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة بسبب زيادة تكلفة النقل.. (الطماطم بـ8 جنيه) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة بسبب زيادة تكلفة النقل.. (الطماطم بـ8 جنيه).

صحيفة اليوم انعكست الزياد ة في أسعار الوقود الأخيرة، وزيادة تكلفة النقل علي  أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق التجزئة والمحافظات النائية.

 

وسجل كيلو الطماطم سعر ما بين 6 إلى 8 جنيهات بسوق التجزئة  والفلفل ما بين 10 و12 جنيها، والبطاطس 3.5 جنيه، والبصل ما بين 3.5 إلى 5 جنيهات  والفاصوليا الخضراء من 5 الي6 جنيهات ، والليمون من 8 الي 10 جنيهات، والجزر 7 جنيهات.

 

وارتفع سعر الكوسة  من 4 جنيهات إلى 8 جنيهات، والخيار 4 جنيهات،  والباذنجان 5 جنيهات، والملوخية من 4 إلى 5 جنيهات، وارتفعت إلى 6 جنيهات، والقلقاس 5 جنيهات، والبسلة 6 جنيهات.

 

وبالنسبة للفاكهة تراوح  سعر كيلو العنب ما بين 10 إلى 15 جنيها ، والتفاح ما بين 17 و 20 جنيها ، والموز  6.5 و 7 جنيها  ، والخوخ  من 5 إلى 10 جنيهات،  و المشمش 10 جنيهات والبرقوق 10جنيهات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة بسبب زيادة تكلفة النقل.. (الطماطم بـ8 جنيه)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية