خالد عكاشة: ثورة 30 يونيو تبنت المشروع الوطني للدولة المصرية
خالد عكاشة: ثورة 30 يونيو تبنت المشروع الوطني للدولة المصرية

خالد عكاشة: ثورة 30 يونيو تبنت المشروع الوطني للدولة المصرية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم خالد عكاشة: ثورة 30 يونيو تبنت المشروع الوطني للدولة المصرية، خالد عكاشة: ثورة 30 يونيو تبنت المشروع الوطني للدولة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خالد عكاشة: ثورة 30 يونيو تبنت المشروع الوطني للدولة المصرية.

صحيفة اليوم قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب والتطرف، إن ثورة 30 يونيو نقلت مصر إلى خانة الدولة ذات السيادة المستقلة، موضحًا أن مشروع الإرهاب يقف وراءه دول عظمى، وثورة 30 يونيو تبنت المشروع الوطني للدولة المصرية.

وأضاف " عكاشة"، خلال حوارة في برنامج "رأي عام"، على قناة " تن"، أن جماعة الإخوان كانوا يريدون تفكيك وإنهاك المؤسسات الوطنية، موكدًا أن مصر وشعبها أرادت القضاء على تلك التنظيمات الإرهابية، ومنذ اللحظة الأولى أكدت على  رفض الإرهاب والوقوف على المؤسسات الوطنية بمنتهى القوى للقضاء على الإرهاب.

وأكد عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب والتطرف، أن مصر كانت ستدخل في مشروع ظلامي وتكفيري، موضحًا أن ثورة 30 يونيو كانت مشروعًا وطنيًا في مواجهة الإخوان لتفتيت مصر بدعم من بعض دول المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خالد عكاشة: ثورة 30 يونيو تبنت المشروع الوطني للدولة المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن