مصرع شخص مجهول في حادث انقلاب سيارة بطريق "الإسكندرية – مطروح"
مصرع شخص مجهول في حادث انقلاب سيارة بطريق "الإسكندرية – مطروح"

مصرع شخص مجهول في حادث انقلاب سيارة بطريق "الإسكندرية – مطروح" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم مصرع شخص مجهول في حادث انقلاب سيارة بطريق "الإسكندرية – مطروح"، مصرع شخص مجهول في حادث انقلاب سيارة بطريق "الإسكندرية – مطروح" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع شخص مجهول في حادث انقلاب سيارة بطريق "الإسكندرية – مطروح".

صحيفة اليوم لقى مواطن مصرعه إثر وقوع حادث انقلاب سيارة في الكيلو 57 بطريق "الإسكندرية – مطروح" الساحلي الدولي، ولم يجرى التعرف على الجثة، لعدم وجود بيانات أو أوراق تثبت هوية المتوفى.

كان اللواء هشام نصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، تلقى إخطارًا بوصول مستشفى الحمام المركزي جثة مجهولة الهوية إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بطريق "الإسكندرية – مطروح".

ونقلت الإسعاف الجثة إلى مستشفى الحمام المركزي، وحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع شخص مجهول في حادث انقلاب سيارة بطريق "الإسكندرية – مطروح"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن