محافظ الإسماعيلية: 15 دولة تشارك في المهرجان الدولي للفنون الشعبية
محافظ الإسماعيلية: 15 دولة تشارك في المهرجان الدولي للفنون الشعبية

محافظ الإسماعيلية: 15 دولة تشارك في المهرجان الدولي للفنون الشعبية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ الإسماعيلية: 15 دولة تشارك في المهرجان الدولي للفنون الشعبية، محافظ الإسماعيلية: 15 دولة تشارك في المهرجان الدولي للفنون الشعبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسماعيلية: 15 دولة تشارك في المهرجان الدولي للفنون الشعبية.

صحيفة اليوم أعلن اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بانطلاق فعاليات دورة مهرجان الإسماعيلية الدولي الـ19 للفنون الشعبية لهذا العام، والمقرر لها خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأكد المحافظ، في تصريحات خاصة، أنه جرى الاتفاق على أماكن الإقامة والإعاشة وأماكن العروض والمسارح ومناقشة كافة المقترحات والآراء الخاصة بتطوير شكل المهرجان.

وأشار طاهر إلى أن إجمالي عدد الدول العربية والأجنبية المشاركة في فعاليات دورة مهرجان هذا العام 15 دولة، ويصل إجمالي عدد الفرق الاستعراضية المحلية المشاركة في دورة مهرجان هذا العام إلى نحو 10 فرق مصرية.

وأوضح أن العروض الفنية والاستعراضية تنظم على 8 مسارح تشمل 3 مسارح بالمدينة، بالإضافة إلى مسارح مراكز ومدن القنطرة شرق وغرب وفايد والتل الكبير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الإسماعيلية: 15 دولة تشارك في المهرجان الدولي للفنون الشعبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن