5 آلاف بيضة مسمومة لمواجهة الثعابين في البحيرة
5 آلاف بيضة مسمومة لمواجهة الثعابين في البحيرة

5 آلاف بيضة مسمومة لمواجهة الثعابين في البحيرة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم 5 آلاف بيضة مسمومة لمواجهة الثعابين في البحيرة، 5 آلاف بيضة مسمومة لمواجهة الثعابين في البحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 5 آلاف بيضة مسمومة لمواجهة الثعابين في البحيرة.

صحيفة اليوم وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بتشكيل لجنة فنية متخصصة لفحص شكوى أهالي قرية منية السعيد بمركز المحمودية، الذين يتضررون من انتشار الثعابين أثناء عملهم بالأراضي الزراعية مما يعرض حياتهم للخطر.

وتضم اللجنة المتخصصة، ممثلين للوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية ومديريات الطب البيطري والصحة والزراعة، وأساتذة من كلية الزراعة جامعة دمنهور.

وقال جمال أبوالفضل، المستشار الإعلامي للمحافظة، إنه جرى شراء نحو 5000 بيضة وحقنها بمادة سامة لمواجهة الثعابين، وانتهت اللجنة من المسح الشامل للأماكن المحتمل أن تكون أوكارًا وتختبئ بها تلك الثعابين، ووضع البيضة بها.

وأضاف أنه جرى توعية الأهالي وتحذيرهم لتوخي الحيطة والحذر وعدم تعرضهم للبيض السام خوفًا على سلامتهم، لافتًا إلى أنه جرى رفع حالة الطوارئ بمستشفى المحمودية والتنسيق مع مركز السموم بكلية الطب بالإسكندرية لاستقبال أية حالات تتعرض للتسمم نتيجة للدغ الثعابين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 5 آلاف بيضة مسمومة لمواجهة الثعابين في البحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن