خالد عكاشة: الإخوان سعت لتفتيت مصر بدعم من بعض دول المنطقة
خالد عكاشة: الإخوان سعت لتفتيت مصر بدعم من بعض دول المنطقة

خالد عكاشة: الإخوان سعت لتفتيت مصر بدعم من بعض دول المنطقة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم خالد عكاشة: الإخوان سعت لتفتيت مصر بدعم من بعض دول المنطقة، خالد عكاشة: الإخوان سعت لتفتيت مصر بدعم من بعض دول المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خالد عكاشة: الإخوان سعت لتفتيت مصر بدعم من بعض دول المنطقة.

صحيفة اليوم قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب والتطرف، إن الشعب المصري أصبح لا يخاف، ويقف مع أشقائه في ليبيا وسوريا والعراق واليمن من أجل عودة استقرارهم وأمنهم، موضحًا أن الشعب المصري بذل جهدًا كبيرًا وقدم شهداء من أجل مكافحة الإرهاب والقضاء عليهم.

وأضاف "عكاشة"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، على قناة  "تن"، أن الشعب قام بثورة 30 يونيو من أجل إنقاذ الدولة المصرية من خطر الإخوان والجماعات المتطرفة.

وأشار إلى أن ثورة 30 يونيو كانت مشروعًا وطنيًا في مواجهة الإخوان الذين كانوا يسعوا لتفتيت مصر بدعم من بعض دول المنطقة"، مضيفًا: "لا يمكن أن نكون قدمنا كل هؤلاء الشهداء من أجل شيء زائف".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خالد عكاشة: الإخوان سعت لتفتيت مصر بدعم من بعض دول المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن