النمنم: مرسي أحضر عناصر إرهابية من أفغانستان وأرسلهم إلى سيناء
النمنم: مرسي أحضر عناصر إرهابية من أفغانستان وأرسلهم إلى سيناء

النمنم: مرسي أحضر عناصر إرهابية من أفغانستان وأرسلهم إلى سيناء صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم النمنم: مرسي أحضر عناصر إرهابية من أفغانستان وأرسلهم إلى سيناء، النمنم: مرسي أحضر عناصر إرهابية من أفغانستان وأرسلهم إلى سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النمنم: مرسي أحضر عناصر إرهابية من أفغانستان وأرسلهم إلى سيناء.

صحيفة اليوم قال الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة السابق، إن هناك عدد من العناصر الإرهابية تم إحضارها أثناء حكم الرئيس المعزول محمد مرسي من أفغانستان لمطار القاهرة ومن إلى قصر الاتحادية لمقابلة مرسي ثم تم إرسالهم إلى سيناء.

وأضاف "النمنم"، خلال حواره على قناة "الغد"، أن تلك العناصر هي المسئولة عن تنفيذ الهجمات ضد الجنود المصريين في شهر رمضان في رفح، منوها إلى ما وصفه بـ أغرب تصريح يصدر عن رئيس جمهورية عندما تم اختطاف جنود في سيناء ليخرج "مرسي" بتصريحه :"تهمني سلامة الخاطفين والمخطوفين".

وأشار إلى أن الإخوان هي جماعة أيديولوجية منغلقة على نفسها لا تستطيع أن ترى الواقع، وكان رهانهم على إخافة المصريين ومؤسسات الدولة بتلك الميلشيات الإرهابية، وأيضا كان راهنهم كان كبيرا على الإدارة الأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النمنم: مرسي أحضر عناصر إرهابية من أفغانستان وأرسلهم إلى سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن