نائبة بالبرلمان تنتقد ربط صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط
نائبة بالبرلمان تنتقد ربط صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط

نائبة بالبرلمان تنتقد ربط صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نائبة بالبرلمان تنتقد ربط صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط، نائبة بالبرلمان تنتقد ربط صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائبة بالبرلمان تنتقد ربط صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط.

صحيفة اليوم تقدمت النائبة آمال رزق الله عضو مجلس النواب، ببيان عاجل بشأن أزمة صرف الخبز المدعم للمواطنين على محل إقامتهم فقط.

وأكدت «رزق الله»، أن وزير التموين أصدر قرارًا بوقف صرف الخبز للمغتربين خارج محافظاتهم، وهو قرار غير مدروس يضر بملايين المغتربين بمحافظات مصر، مضيفة أن الأمر يحتاج إلى المزيد من الدراسة وإعلاء مصلحة المواطن وإيجاد آليات أخرى بديلة لضبط المنظومة بدلًا من تطبيق نظام يؤدي للإضرار بالمواطن.

وأشارت «رزق الله» إلى، أن تطبيق هذا القرار بدأ فعليًا، دون إخبار أصحاب المخابز بالقرار، الذي لن يمنع التلاعب والفساد ويحرم المغتربين لتنقلهم الدائم بين المحافظات، مؤكدةً أن وزارة التموين تعتمد في الأزمات على عدم إدارة المخاطر بل تجنبها، مما يشكل عائق بالنسبة للمواطنين من مستحقي الدعم، ويمكن وقف التلاعب عن طريق إتمام قاعدة بيانات سليمة توضح استهلاك المواطن أيا كان مكانه.

وطالبت عضو مجلس النواب بضرورة تقييم النتائج الإيجابية والسلبية لأي قرار قبل اتخاذه، خاصة فيما يخص دعم المواطن، ورفع الكفاءة المؤسسية لنتمكن من تحسين الأداء، مؤكدة أنه كان يجب عرض هذا القرار المصيري على البرلمان قبل اتخاذه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائبة بالبرلمان تنتقد ربط صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق