«التنمية المحلية»: زيارات مفاجئة بالمحافظات لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة
«التنمية المحلية»: زيارات مفاجئة بالمحافظات لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة

«التنمية المحلية»: زيارات مفاجئة بالمحافظات لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «التنمية المحلية»: زيارات مفاجئة بالمحافظات لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة، «التنمية المحلية»: زيارات مفاجئة بالمحافظات لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «التنمية المحلية»: زيارات مفاجئة بالمحافظات لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة.

صحيفة اليوم قالت وزارة التنمية المحلية، إن قطاع التفتيش بالوزارة أجرى زيارات مفاجئة لعدد من المحافظات؛ لمتابعة أداء الوحدات المحلية وانتظام العاملين بها ومستوى خدمة المواطنين وتنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد، أن قطاع التفتيش قام بمراجعة تنفيذ الخطط الاستثمارية وما تم إنجازه خلال السنة المالية المنتهية وسير العمل في المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين وأعمال الإدارة الهندسية وقسم التنظيم ومتابعة مستوى النظافة والمباني المقامة بدون ترخيص.

وأشارت إلى، أنه من المقرر أن يتلقى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، تقرير تفصيلي من قطاع التفتيش والرقابة ومتابعة الأداء عن تلك الحملات المفاجئة وأهم ما تم رصده من سلبيات وإيجابيات لاتخاذ اللازم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «التنمية المحلية»: زيارات مفاجئة بالمحافظات لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق