غدًا.. الحكم على طعن أبو تريكة وآخرين على قوائم الإرهاب
غدًا.. الحكم على طعن أبو تريكة وآخرين على قوائم الإرهاب

غدًا.. الحكم على طعن أبو تريكة وآخرين على قوائم الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم غدًا.. الحكم على طعن أبو تريكة وآخرين على قوائم الإرهاب، غدًا.. الحكم على طعن أبو تريكة وآخرين على قوائم الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. الحكم على طعن أبو تريكة وآخرين على قوائم الإرهاب.

صحيفة اليوم تصدر غدًا الإثنين محكمة النقض، حكمها في الطعن المقدم من محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر لكرة القدم السابق  و1545 آخرين من بينهم رجل الأعمال صفوان ثابت-رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات جهينة، والرئيس الأسبق محمد مرسى وأبناؤه والقيادى محمد البلتاجى وأشرف ثابت ومحمد بديع وخيرت الشاطر وأبناؤهما ومرشد الجماعة الأسبق مهدى عاكف وباسم عودة وسعد الكتاتني وعصام سلطان ومحمود غزلان وصفوت حجازى وباكينام الشرقاوى ووليد شرابي وأبو العلا ماضي وحسن مالك وحمزة زوبع والإعلامي مصطفي صقر  في القضية التي تحمل رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن الدولة العليا، وذلك على القرار الصادر من محكمة جنايات القاهرة في يناير العام الماضي  بإدراجهم علي  قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 3 سنوات.

 يصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عمر محمدين  وعضوية المستشارين ناجي بدوى وأشرف فريج وياسر جميل وخالد أبو زيد ومحمد علي وعلي لبيب وبسكرتارية حاتم عبد الفضيل ومصطفى محمود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدًا.. الحكم على طعن أبو تريكة وآخرين على قوائم الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون