غدًا.. الحكم على متهم فى قضية مذبحة رفح الثانية
غدًا.. الحكم على متهم فى قضية مذبحة رفح الثانية

غدًا.. الحكم على متهم فى قضية مذبحة رفح الثانية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم غدًا.. الحكم على متهم فى قضية مذبحة رفح الثانية، غدًا.. الحكم على متهم فى قضية مذبحة رفح الثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. الحكم على متهم فى قضية مذبحة رفح الثانية.

صحيفة اليوم تصدر غدًا الإثنين محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز خفاجى، حكمها باعادة محاكمة متهم ف القضية المعروفة إعلاميًا بـ "مذبحة رفح الثانية".

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين اتهامات بارتكاب جرائم إرهابية بمحافظات شمال سيناء والقاهرة والشرقية، ونسبت لهم كذلك ارتكاب ما يعرف إعلاميًا بـ "مذبحة رفح الثانية"، التي راح ضحيتها 25 شهيدًا من مجندي الأمن المركزي، بجانب قتل مجندين للأمن المركزي ببلبيس، واتهامات أخرى بينها التخابر مع تنظيم القاعدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدًا.. الحكم على متهم فى قضية مذبحة رفح الثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون