حبس عاطل قتل صبيا بعد ممارسة الجنس معه فى القليوبية
حبس عاطل قتل صبيا بعد ممارسة الجنس معه فى القليوبية

حبس عاطل قتل صبيا بعد ممارسة الجنس معه فى القليوبية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم حبس عاطل قتل صبيا بعد ممارسة الجنس معه فى القليوبية، حبس عاطل قتل صبيا بعد ممارسة الجنس معه فى القليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حبس عاطل قتل صبيا بعد ممارسة الجنس معه فى القليوبية.

صحيفة اليوم أمر رئيس نيابة الخانكة بمحافظة القليوبية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل صبي بعد ممارسة الجنس معه.

كان اللواء محمد الألفي، مدير المباحث بالقليوبية، قد تلقى إخطارًا من المقدم أحمد عبد العليم رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة "صبي" في مياه مصرف بلبيس بقرية الخلايلي التابعة لمركز الخانكة.

جرى مناظرة الجثة، وتبين أن بها آثار خنق من الرقبة وأنها لصبي "ي. ا" 14 سنة ويعمل سائق "توك توك".

تم تشكيل فريق بحث قادة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وتوصل فريق البحث إلى أن المجني عليه يعمل على توك توك ملك "أ. أ" 27 سنة، عاطل، وعقب انتهائه من العمل يوم الحادث توجه إلى صاحب التوك توك لإعطائه الإيراد فقام المتهم "صاحب التوك توك" باستدراجه إلى مكان العثور على الجثة وطلب منه ممارسة الشذوذ فرفض المجني عليه وعندما هدده بطرده من العمل على التوك توك وافق المجني عليه وعقب ممارسة الشذوذ معه قام بخنقه بحزام بنطاله، وألقى بالجثة في المصرف الرشاح وفر هاربا.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة أصدرت قرارها السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حبس عاطل قتل صبيا بعد ممارسة الجنس معه فى القليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون