بدء تلقي طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين بالفيوم
بدء تلقي طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين بالفيوم

بدء تلقي طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين بالفيوم صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بدء تلقي طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين بالفيوم، بدء تلقي طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بدء تلقي طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين بالفيوم.

صحيفة اليوم أعلن المحاسب عبد الفتاح محمود شرف وكيل وزارة التموين وصول آليات وضوابط إضافة المواليد الجدد بالبطاقات التموينية اعتبارًا من اليوم الأربعاء بناء على قرار الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 19 لسنة 2018 وذلك فى إطار خطة الدولة لوصول الدعم لمستحقيه وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمراعاة البعد الاجتماعى لمحدودى الدخل وتفعيلا لبرامج الحكومة . 

أضاف شرف أنه خلال اجتماعه مديرين الإدارات ورؤساء المكاتب التموينية على مستوى المحافظة ان سيتم تلقى استمارات اضافة المواليد الجدد بمكاتب التموين على مستوى المحافظة اليوم الأربعاء ولمدة 3 أشهر على أن لا يتجاوز عدد المواليد الذين ستتم اضافتهم على بطاقة التموين 3 أفراد لافتا الى ان قرار وزير التموين تضمن الفئات المستحقة لإضافة المواليد الجديدة ومن أصحاب البطاقات التموينية وهم المستفيدين من معاش الضمان الاجتماعى والسادات ومبارك وتكافل وكرامة والأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وأصحاب الأمراض المزمنة وذوى الاحتياجات الخاصة والقصر الذى ليس لهم عائل أو دخل ثابت والعمالة الموسمية المؤقتة بموجب بحث اجتماعى بدخلهم وبحد أقصى 2000 جنيه.

وتضمن القرار أن المواليد الجدد الذين سيتم إضافتهم على البطاقات هم مواليد من 1/1 /2006 وحتى 31/12/2015 كما تضمن القرار إضافة المواليد لأرباب المعاشات العاملين بالحكومة أو القطاع الأعمال أو القطاع الخاص بدخل شهرى بحد أقصى 2000 جنيه وكذلك العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال العام أو الخاص المؤمن عليهم بدخل شهرى بحد أقصى 2500 جنيه.

وأضاف شرف انه سيتم استقبال اصحاب البطاقات التموينية الراغبين فى اضافة اولادهم بمكاتب التموين طبقا للمواعيد المنظمة لذلك وهى الاسبوع الاول من 1 اغسطس وحتى 10 اغسطس لحاملى البطاقات التموينية التى تنتهى ارقامها من جهة اليمين بـ ( 0 ) والاسبوع الثانى من 11 الى 17 اغسطس لحاملى البطاقات التموينية التى تنتهى ارقامها من جهة اليمين بـ ( 1 ) والاسبوع الثالث من 18 الى 24 اغسطس لحاملى البطاقات التموينية التى تنتهى ارقامها من جهة اليمين بـ ( 2 ) والاسبوع الرابع من 25 اغسطس وحتى 31 اغسطس لحاملى البطاقات التموينية التى تنتهى ارقامها من جهة اليمين بـ ( 3 ) والاسبوع الخامس من 1 سبتمبر وحتى 7 سبتمبر لحاملى البطاقات التموينية التى تنتهى ارقامها من جهة اليمين بـ ( 4 ) والاسبوع السادس من 8 الى 14 سبتمبر لحاملى البطاقات التموينية التى تنتهى ارقامها من جهة اليمين بـ ( 5 ) والاسبوع السابع من 15 الى 22 سبتمبر لحاملى البطاقات التموينية التى تنتهى ارقامها من جهة اليمين بـ ( 6 ) والاسبوع الثامن من 23 الى 28 سبتمبر لحاملى البطاقات التموينية التى تنتهى ارقامها من جهة اليمين بـ ( 7 ) والاسبوع التاسع من 29 الى 5 اكتوبر لحاملى البطاقات التموينية التى تنتهى ارقامها من جهة اليمين بـ ( 8 ) والاسبوع العاشر من 6 اكتوبر وحتى 12 اكتوبر لحاملى البطاقات التموينية التى تنتهى ارقامها من جهة اليمين بـ ( 9 ) على ان يتم خلال الاسبوع الحادى عشر والثانى عشر من 13 اكتوبر وحتى 31 اكتوبر لتسجيل المتخلفين عن مواعيدهم ومراجعه ما تم تسجيله .

وقال ان الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الحديثة 2018 هى صورة بطاقة الرقم القومى لـرب العائلة. وإيصال كهرباء لآخر إصدار فاتورة. وصورة شهادة الميلاد لجميع الأبناء القصر. وصورة شخصية حديثة لصاحب البطاقة التموينية. وصورة من الرقم القومى لباقى المستفيدين من بطاقة التموين. وبطاقات البدل تالف أو الفاقد 2018.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بدء تلقي طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي